Elke Willemen

Belgium
Started in

  • Pro Longwear Concealer

    ارتداء لمدة 15 ساعة، ومقاوم للماء ومضاد للتحول

    150 SAR

    اللون: NW15

  • Pigment

    تغطية قابلة للزيادة، لون غني، يدوم لوقت طويل.

    120 SAR

    اللون: Naked

About The Artist

فنانة المكياج الأولى إيلكي ويليمين تعلمت لعبة الحبال للعمل في الحفلات لكسب المال أثناء دراستها للاقتصاد واللغات. بعد ذلك أصبحت مدرسة وفنانة مكياج لدى ماك في محل المحترفين في آنتيرب في بلجيكا. تقول: "أول ما اكتشفت ماك كان خلال دورة للمكياج في باريس، أي قبل وصولها بعدة سنوات إلى آنتيرب. منذ تلك اللحظة عرفت بأنني أريد أن أكون في فريق ماك وأعمل للماركة كفنانة للمكياج". منذ أن قامت بهذه النقلة النوعية استمتعت ويليمين بأحد أفضل وألمع المهن في مجال العمل. ها هي تخبرنا المزيد.

فاشن فوروورد

"لقد حظيت بالعديد من اللحظات الرائعة خلال مهنتي. إحداها والتي لا يمكنني نسيانها كانت العمل في عرض أزيائي الأول في ميلانو مع فنان المكياج غوردون إسبينيت. كان المظهر مذهلاً، شفاه حمراء لامعة. لقد تحمست أيضاً بالعمل على عرض فيفيان ويستوود آنغلومينيا خلال أسبوع موضة كوبنهاغن، بابتكار تلك المظاهر، إضافةً إلى استضافة ورشة عمل للمحترفين إلى جانب فنان المكياج الصديق دين رود. تمت في قبرص والموضوع كان حول "السيرك". ولكن كانت هناك العديد من اللحظات للاختيار منها!"

المتحولون

"أحب تحويل الأشخاص، جعلهم يرون أنفسهم بطريقة جديدة كلياً. أعتقد بأن المكياج هو الطابع الذي يدل على كيفية شعوركم في أي يوم من الأيام. أحب اللعب بالألوان والتركيبات المختلفة، ابتكار مظهر فردي وعرض كيفية تحويل المظهر الجمالي اليومي إلى مظهر مسائي يتماشى مع  الموضة. عندما ألعب بالفراشي والألوان، أمزجها وأطابقها، أشعر بالفرح الشديد. القاعدة الجيدة أساسية وأحب المنتجات مثل Prep + Prime Vibrancy Eye، Prep + Prime Higlighter و lear Brow Set ولكنني لا أستطيع مقاومة لمسة من اللون وأحب أيضاً VIVA GLAM Lipstick!"

النجاح

"أحب السفر وهو مصدر رائع للإلهام بالنسبة لعملي. أحب زيارة الثقافات المختلفة، التجول في المدن غير المعروفة، والبقاء في الطبيعية، الشعور بالحرية، صفاء الذهن والقدرة على إظهار حواسي لنبضات جديدة. كبديل آخر، أتلقى الأفكار من مجرد الخروج إلى مقهى بجانب المكتبة والاطلاع على الصور الجميلة في الكتب."

Artist Faves: Elke Willemen